السلام عليكم عنندي لكمم مواقف مححرجة ومضحكة شوووي ان ششاء الله تعجببكم :بنوته 15:
مواقف محرجة مرة للبناتالموقف الاول ,,,واحد طلب يد اخت صديقه ولما جا يبي يشوفها قاله صديقه خلاص انا بقولها تجيبلي كاس ماي وانت تعال غرفتي انخش وشوفها ( لان البنت خجوله كلش) المهم جا الموعد وجا الرجال ونادى اخته.. وجات الاخت وهي تفحط... ( ماسكة الصينيه على شكل دركسون وهي ماخذته سياره وتفحط) هههههههه المهم يوم تزوجها قال لها القصه وماتت من القهر وكانت راح تذبح اخوها . الموقف الثاني ,,,,وحده جاب زوجها تمر وجلس يأكلها واستحت من رجلها تطلع النواه (الفصم)قدامه .. قامت تبلع فيها وهو يعطيها تمر وهي تبلع (خبله) وبعدين ودوها المستشفى الموقف الثالث ,,,وحده جا خطيبها يشوفها وطبعا هي بتموت من الحيا . المهم دخلت عليه وابوها كان موجود الا شويه ودخل خالها وبعدين عمها وبعد شوي يدخلون اخوانها كلهم وصار المجلس مليان ناس( وطبعا كلهم عيونهم عليها) ومن يوم شافتهم كان بيغمى عليها . فكرت تطلع. راحت للباب ولقته مقفل ( مقفلته امها علشان ماتطلع) طبعا البنت طاح وجهها خصوصا لما شافت الموجودين في المجلس وهم يحاولون يكتمون الضحك ( والله فشيله) المهم ظلت واقفه شوي لما استوعبت انه في باب ثاني راحت تركض له تبي تطلع وبعد كم خطوه الا هيلا هوب وتطيح طبعا هذي اللحظه البنت كان بيغمى عليها من الحيا وبس وصلت للباب واخيرا طلعت وهي تسمع ضحكات الشباب في المجلس عليها . ****************************** ****** الموقف الرابع ,,,,,, يوم انخطبت وجاء يوم الشوفه المهم وجانا الرجال ومابقى الا أنزل لهم لاني للحين ألبس واتزين في غرفتي وأهلي أنواع الأزعاج اللي يطق الباب واللي يدق علي بالتليفون يقولون لي تاخرتي بسرعه أنزلي ومن هالأزعاجات اللي تخلي الواحد يرتبك زياده وهذا غير الربكه والروعه اللي فيني المهم وشوي والا يجي أخوي يطق الباب ويقولي يالله خلصتي وماادري الا انا فاتحتله الباب من غير التنوره تخيلو ويوم شفته مطير عيونه انتبهت اني نسيت ألبس تنورتي وطرررررررررررررخ بالباب ....بس مع ذلك اخوي قعد من ورى الباب يقولي ياسلام وجهك صاير حلو يالله عجلي انزلي ( يرفع معنوياتي ويحاول يخفف من الارتباك اللي فيني ) والمهم واجيكم نازله وامي وخواتي ينتظروني وكلهم يقولون لي ياسلام تهبليييييييين يالله سمي وادخلي .. ومسكني اخوي من يدي عشان يشجعني وابوي كان في المجلس مع الرجال ينتظروني .. وتخيلوا قعدت انا واخوي عند باب مجلس الرجال ربع ساعه هو يقول يالله وانا اقول لالالا مااقدر مااقدر والله ماقدرت ادخل وشوي واصيح بس خفت تخرب عيوني وامي واخواتي طلعوا للحوش عشان يتفرجون علي من الدريشه (الشباك) يعني احراج بقوه ... المهم وكنت متفقه انا واخوي اني اقعد على اول كنبه في المجلس عشان ماامشي كثير .. ودخلت وماادري شلون كان صوتي وانا اقول السلام عليكم واللي صار ان ابوي الله يجزاه بالجنه قالي هلا بنيتي تعالي جنبي هنا (وهو قاعد في اخر المجلس ) يووووووه بغى ينغمى علي من الاحراج والا مجلسنا حسيت ان طوله كيلووو والا مشيتي هذي صارت شيء ثاني .. وانا امشي ماادري الا قعدت العب بشعري وجبته قدام وقعدت اسوي حركات غريبه في وجهي من الاحراج .. ويوووووه يوم وصلت للكنبه اللي بقعد عليها كاني لي اسبوع أركض من التعب .. واخوي الصغير كان يصب القهوه وقالي اصب لك فنجال (محترمني هالمره ) وانا من الاحراج بس اقول لا .. وجاء ابوي قاله الا صب لها فنجال وصب لي فنجال ومن بعد هالفنجال شربت تقريبا 5 فناجيل نسيت نفسي .... وقعدت عندهم تقريبا ثلث ساعه وبعدن قمت بطلع ويوم شفت انه مابقى على الباب الا كم خطوه قمت اركض .. وتدرون وش صار بعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟ الرجال ماعد جانا هووووووون ****************************** *** الموقف الخامس ,,,,- خُطبت إحدى الفتيات الفاضلات وطلب الخاطب النظرة الشرعية . وجاء يوم ( الشوفة ) ... المهم جاء الخاطب ودخل المجلس عند أبيها دون أن تعلم أن الخاطب موجود وكان أبوها ينادي عليها من قبل أن يأتي الخاطب .... يريد أن يُكلمها .... فأتت تمشي وتقول لأبيها : .... موافقة ..... موافقة ودخلت وإذا بالخاطب موجود في المجلس فصعقت من هول المواقف وكادت أن يُغمى عليها وهربت دون عودة . وانتظر الخاطب طويلا عودتها مرة أخرى ولكن لم تعد فوافق عليها وتزوجها وأُعجب بها وكانت له نعم الزوجة الوفية . الموقف السادس ,,,,,,2- قصة أخرى ووالله إنها حقيقية ..... إحدى الأخوات كانت في البيت لوحدها فقد خرج جميع أهلها من البيت فدخلت للحمام كي تغتسل ونسيت أن تأخذ معها ملابسها أو المناشف ولما تذكرت وهي في الحمام تساهلت وقالت لا يوجد أحد في البيت !! 4- المهم انتهت من الحمام وعندما خرجت من الحمام دون ملابس متوجهة إلى غرفتها عبر صالة البيت وإذا بأخيها يفاجئها وهو خارج من المطبخ !!!! طبعا صرخت من الخوف والفزع وهربت حياءً منه وكانت أقرب غرفة لها مجلس الضيوف فدخلت وأغلقت الباب وإذا بأخيها يطرق الباب عليها بشدة ... ويقول لها : افتحي الباب وإلا كسرته !!!! وهي تبكي وتقول له : اتقي الله يا مجنون !! أنا أختك أنا عرضك !! عيب عليك !! وأخوها يكاد يجن في الخارج ويطرق بأقوى ما عنده محاولا كسر الباب ... ثم صرخ فيها من خلف الباب ..... يا مجنووووووووووونة صديقي عندك في الغرفة جالس !!!!!!!!!!!!!!!!!! طبعا أُسقط في يديها وفتحت الباب بسرعة راكضة نحو غرفتها حتى أنها لم تقف لتأخذ ما بيد أخيها لتستر نفسها المفاجأة أنه بعد فترة جاء الصديق بأهله خاطبا لها دون أن يطلب منها النظرة الشرعية ( الشوفة ) وتزوجا ووفق الله بينهما . عاد هذي مالهل داعي هههههههههههههههههههههه ******************** يتبع
[ آهلين آخبآركم؟آن شآء آلله بخيرقعدت آحوس منتديآت لقيت هذي وحبيت آنقلكم خبروني شو رايكم بـ مواقف البنات البنت ياعمري رايحه توسع صدرهااا للسوق يقلها تبي تشتري تيشيرت عاجبها في نفس الوقت كانت تكلم امهااا ورجعت يدهااا على ورى يعني تاخذ التيشيرت وفجئه جت ذيك اليد الي وش كبرهاااايعني مسكت يد الرجال و المشكله كااان الرجال وسيم المهم جاء البنت انهيار وقام وجهها يتقلب الواان الي تبين " الله يعافي الطرحه " خخخخخخخخخخبعد ثواني جاها اتصال من الجوااال وردت على زميلتها وقامت تعبر عن شعووورها وفي النهااايه قالت الشاب حلوووو يجنن ووووو وش صاااار ............... والله فشيله .................. وراهاااااااا طبعااا الشاب سمع كلامهااااااااا <<< استانس الشاب محد قده البنت تمدحه@@@@@@@وفيه وحده الله يستر عليها تقول مره طالعه من السووق ومعصبه .. منسرقه شنطتها توها شاريتها من المحل جالسين ومدري من لقطها وقهر كانت من غيوتشي المهم انها طالعه من السووق خلااص مقفله معها وامها تقوول احسن هذا الي تبذر فلووسها على شنطه مع انها معها شنطه بذيك العدهالمهم واهي طالعهوشافت جمس اسود تحسبه جمسهم وتركبه واهي معصبه ومطرطعه مو مستوعبه والي بالسيااره يقوولون انتي هييه وش تبين انزلي يالله وبالأخير طردووني الي بالسيااره احلا شئ يقوولون لي انزلي وانا اقوول بكل عصبيه ليييييييييه واهي نازله تحس وجهها طااحبس سواقهم ماات عليها ضحك قهرها واهلها يضحكوون واهي منقهره صاار السواق يووقف لها كل مااشافها يقوول هنا هادا سيااره حق بابابس خيره **رت خااطر امها وشرت لها شنطه زيهها ..تقوول عشاان ماتضيعين سيارتنا مره ثاانيه احمدي ربك مو شبااب والا كاان انتي مخطووفه . .@@@@@@@ووحده تقول كنا طالعين نتغدا مع ابوي وامي وخوااانيالمهم وحنى نمشي ما اشوف الا ذيك اليدين الي جت على كتفيانا من يوم ماشفت ذي حط يدينه على اكتوووفيعلى طووول بشنطه على رااااسه من دوون مااا التفت على رااااسه عاد يووووووووووم التفت جت المفاااجاه طلع اخوووي الكبير خخخخخخخخخخخخخخخخبس تفشلت قداام انااس ونا بشنطه على ورا خخ بيقلون وش ذي مصارعه خخخخخخخخخخخ@@@@@@@ووحده تقول حنا مره رايحين لبيت عمي وعمي عنده عيال كبارالمهم نزلت من السياره والقى في بوجهي ولدعمي حب راسي ومسك يدي يدخلني جوا البيت وقالي وشلونك ياجده ؟ وانا علامات التعجب فوق راسي هههههوانا سويت روحي عجوز وتجي اخته وتقول وخر عنها هذي بنت عمك يا الغبي وانا وجهي صار الوان ههههه وهو انحرج مره ودخل جوا ........ هههههههههههه يلعن ابو الاحراج@@@@@@@وفي وحده كانت رايحه السوقودخلت محل فيه مرايا كبيره وتمشي ماتدري انها مرايه وطاحت شنطتها وجت بتشيلها وتحسب صورتها في المرايه حرمهوتقول لا لا انا بشيلها وبعدين استوعبت وتفشلت خخخخخخخخخخخ
بسم الله الرحمن الرحيممالي خلق اكتب مقدمه1عندما كنت في الصف الثاني متوسط كنت نابغة في مجال اللغة الانجليزية لدرجة اني دخلت الاختبار التجريبي من غير مذاكرة...فأنا كما اسلفت...كان من ضمن الاسئلة الخيارات:الاسعاف{ياكل..ينزف..ينتظر} وبلا نقاش وبكل فخر اخترت الاسعاف ياكلما كنت احتاج ان انتظر طويلا لكي تبارك خطواتي المباركة ويبارك نبوغي فالمعلمة ما ان استلمت الاوراق صرخت:الاسعاف ياكل يا الله الي كتبت كذا ايش اسوي فيها..2كنت قد اعتدت ترديد كلام معلمة اللغة العربية فاذا قالت{بنات}قلت :آآآآت. واذا قالت {خلاص}قلت:آآآآص. وفي احدى الحصص قالت:يابنات التطبيق.فتحمست معها وقلت:ايييييييق.فصرخت المعلمة بغضب...وعاقبت الفصل كله..
سارة تحكي عن موقف لإحدى قريباتها قائلة :عندما حضرنا إحدى المناسبات كان فستانها بالغ الروعة فمدحناها وسألتها إحدى الحاضرات من أين اشتريتيه؟ فقالت بغرور وتكبر :لقد اشتريته من السوق الفلاني بمبلغ وقدرة كذا ، لكن حصل وأن حضرت صديقة أبنة عمي فقالت لقريبتنا طالع الفستان عليك أحلى من شكله على أختي ...عندما لبسته الأسبوع الماضي )...-------------------------------------------------------تقول نوف –في موقف حصل لها -: بعدما لبست ثوب الزفاف واستعد الناس للزفة اكتشفنا أن طقم الذهب نسيناه في البيت ....وراحت أمي بسرعة للبيت حتى تحضره وتأخرت جداً وكنت قد بكيت عدة مرات في ذلك اليوم شدة التوتر وجاء هذا الموقف (وكمل الناقص) ....وبعدين عملة مناحة على (الكوشة ) لأني سأسكن في مدينة بعيدة وكان يوم زواجي فيلم هندي كل الجمهور بكوا معي حتى الذي مايعرفني....-----------------------------------------------------------تقول إحداهن ...في الأسبوع الأول من زواجي حلمت وأنا نايمة أني ألعب مع أخواني وقام أخوي وأخذ شي من أغراضي وقمت ألحقه حتى مسكتة وقمت أضربة وأصفقه... يوم صحيت لقيت أني أضرب زوجــــــــي..!!!-------------------------------------------------------تحكي منى قائلة :أخذت من أختي شنطة ورحنا لحفلة ومعنا أختي ولما وصلنا وخلعت عبايتي (شافت ) بنت أختي الشنطة وقامت بتسحبها بقوة ، وهي تقول :حقت ماما هاتيها ،وأنا أحاول أسكتها وسط ضحكات الحاضرات ....-------------------------------------------------------تقول بسمة عن تجربتها في رمضان :دعا زوجي أكثر من 12 شخصاً لتناول وجبة الإفطار في المنزل ، ولأنني كنت سأقوم بإعدا الوجبات بمفردي ولا املك خادمة ، قررت أن أقدم الطعام في أطباق من بلاستيك لأتخلص منها مباشرة ولا أقضي وقتاً إضافياً في غسيل الأطباق لكن الضيوف اعتقدوا عندما رأوا الأطباق البلاستكية أن الأكلات جلبت من المطعم فأخذوا يثنون على نكهة وطعم الطعام ، ويطلبون من زوجي أن يدلهم على مكان هذا المطعم وهكذا وضعت زوجي في موقف لا يحسد عليه .
1-تطبيق واقعي تقول أحداهن في الأسبوع الأول من زواجي حلمت وأنا نايمة إني العبمع إخواني وقام اخوي واخذ شيء من أغراضي وقمت ألحقه حتى مسكتهوقمت اضربه واصفقه.. ولما صحيت لقيت إني اضرب زوجي!!*********************-2-جدتي في السوقهند تقول موقف حصل لها في السوق..لأول مرة ندعو أنا وأمي جدتي لتذهبمعنا إلى السوق وجدتي امرأة كبيرة في السن وهي ليست معتادة على الأسواقدخلنا فاصلا من المواقف المحرجة التي أحرجت أمي لكني كنت اضحك عليها ومنها أننا حينما دخلنا السوق قالت جدتي "أين صالة هذا البيت الكبير فانا أحسبالتعب لكن أمي أخبرتها أن لا يوجد مكان للجلوس وعليها أن تمشي معنا ..وأيضا اخذ احد الشباب (التافهين) يلاحقنا من اجل المعاكسة ..فسالت جدتي من هذا الشخص الذي يلحق بنا ويتمتم بأرقام ؟ فقلت لها هذا احد الشباب الذين يعاكسون وفجأة التقطت جدتي الحذاء وأخذت تلحق هذا الشاب الذي تفاجأ بانقضاضها عليه ..لكن جدتي أظهرت قدرتها فاستطاعت أن تقترب منه رغم هروبه . .ثم قذفت جدتي بالحذاء الذي كان مبتلا بالماء واصطدم بالشاب الذي زاد من سرعته ليتقي شر (جدتي) وهنا انفجرت من الضحك ..لكنأمي أخذت تهدئ من جدتي ..******************************-3-الشيبس لما جاء زوجي ليراني في يوم الخطبة طلب أبي مني أن ادخل عنده .فرفضتبشدة..لقد كنت (مستحية وخايفه) فأصر فاضطررت أعلل سبب رفضيفقلت"(أنا توني ماكلة شيبس بنكهة البصل ") قال أبي بغضب "ليش أنتي ايشناوية تسوي معاه ؟ ومت من اخجل. .*******************************-4-اللون تقول نوره "أن زوجها في ليلة زفافها قدم إليها عصير "كوكتيل" ولم أكن اعرفهمن قبل ؛ وقال لي "اشربي أجبته بكل ثقة لا أحب عصير الطماطم !!...*******************************-5-5 غرف تقول رشا "في يوم من أيام المدرسة وعند الخروج ركبنا الباص وجلست أناوزميلاتي نتجاذب أطراف الحديث ومن سلسلة الحديث إني قلت لهن توجد لدينافي المنزل خمس غرف خاصة بي ولم انتبه إلى أن أختي في المقعد الخلفي لنا فقلت" وأختي كذلك عندها أربع غرف فقالت "الكذب حرام فأخذ وجهي يتلون ولا تسألوني ماذا حدث بعد ذلك اتمنى ردودكم
والسسلام عليييكمم هذي هي المواقف اللي عندي اللي عندها تقدر تضيف و ان شاء الله يكون موضوعي في القسم المناسب ^^ابي ردووود و تقيييم
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..سطرت لنا أجمل معانى الحببتلك الردود الشيقة التي تأخذناإلى أعماق البحار دون خوفبل بلذة غريبة ورائعةدمت لنا ودام قلمك